كيف تروج لمنتجاتك مع المشاهير؟
يتطلب جعل منتجك معروفًا التخطيط لخطة تسويق. إذا كانت الشركات تعتمد في معظم الأحيان على الشبكات الاجتماعية والإعلان ، فهناك بعض الاستراتيجيات لوضع منتجك بنجاح في مقدمة المسرح. لمحاولة التميز والحصول على رؤية أكبر ، لماذا لا تفكر في استخدام المشاهير؟ إذا كانوا يقدرون منتجك ، فيمكنهم تحقيق نجاح حقيقي دون أن تنفق ميزانية من شأنها أن تؤثر على التدفق النقدي الخاص بك!
المشاهير ، تكلفة ليست في متناول الميزانيات
تطلب العلامات التجارية المشاهير للترويج لمنتجاتهم في العديد من الإعلانات لأن لديهم تأثيرًا لا يمكن إنكاره على المستهلكين. المعجبون ، تحت تأثير نجمهم المفضل ، لا يترددون في الشراء ليشعروا بالقرب من نجمهم المفضل ولكن أيضًا لأن النجمة هي ضمان غير مشروط لقيمة المنتج. بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة أو الشركات الناشئة ، فإن الاتصال بالمشاهير ودعوتهم للمشاركة في حملة ما يكون أحيانًا جزءًا من طموحاتهم ، لكن التكلفة لا تكاد تكون في متناول تدفقهم النقدي.
اذا مالعمل؟ اقتراح أول يمكن للشركة إرسال منتجاتها على أمل أن يكون لدى هؤلاء الممثلين الجاذبية وأن يرتدوه أو يقومون بالإعلان عنه.
لكن العثور على المشاهير الذين يتناسبون مع صورة علامتك التجارية
قبل إرسال منتجك ، لا تفعل ذلك من باب الارتجال. سيكون الاتصال بهم جميعًا مجرد هراء سيكشف أيضًا عن افتقارك إلى الاحتراف. من الأفضل التركيز على هدف يتوافق مع منتجك وهذا جزء من خطة تسويق حقيقية.
اذا مالعمل؟ اقتراح ثان
اعمل على صورة علامتك التجارية من أجل تحديد ملفات تعريف مناسبة. اعتمادًا على منتجك ، لن تتطابق بعض الشخصيات مع ما تبحث عنه. يتعلق الأمر بإيجاد الأشخاص الذين يمكنهم إعطاء صورة جيدة لمنتجك. لا تجرؤ على إرساله إلى الأشخاص في خضم الجدل أو الذين لا علاقة لهم على الإطلاق بصورة علامتك التجارية.
تميز مع المشاهير بقليل من الأصالة
قد يكون توزيع منتجك على المشاهير فكرة جيدة ، لكن ضمان أن ينتهي بهم الأمر في حوزتك أمر معقد بعض الشيء. نادرًا ما يتم فتح بريدهم ، فغالبًا ما تمر الحزمة الخاصة بك من خلال عدة أيادي ، لذا فإن الأمر كله يتعلق بكونها مؤثرة. يجب أن تكون أصليًا لتتميز عن مجموعة المنتجات التي يتلقونها كل يوم مجانًا. لا تتردد في اللعب على العبوة الأصلية.
اتصل بوكلائهم لتحقيق النجومية الخاصة بك
يقوم عملاء الفنانين بالفرز الأول ، لتخطي الخطوات قليلاً من الأفضل أن تكون حليف الوكلاء. بعد إرسال منتجك ، يمكنك الاتصال بهم للحصول على تعليقات وتشجيعهم على نقله إلى فنانهم أو رياضيهم. من المسلم به أن الطلب مرتفع على الوكلاء ، ولكن نظرًا لأنهم يبحثون أيضًا عن أشخاص يتحدثون عن نجمهم ، فإنهم يميلون إلى البحث عن أفكار يمكن أن تجعل الناس يتحدثون أيضًا عن نجومهم ، لذلك لا تتردد في الاتصال بهم. يمتلك الوكلاء جميع البطاقات في متناول اليد ويمكن أن يمنحك فرصة إذا قدمت منتجك إليهم ببراعة.
تخصيص المنتج الخاص بك لهذه المناسبة
لكي تكون مراسلاتك منطقية بالنسبة للنجم ، ضع في اعتبارك التخصيص. سيكون للطرد الذي يحمل كونه واسمه الأول وزنًا أكبر على الفور من طرد واحد من بين العديد من العناصر الأخرى. لن تكون متأكدًا من نجاح حركتك التسويقية ، لذلك من الأفضل وضع الاحتمالات في صفك. سيكون للحزمة المتناغمة والفردية جاذبية مختلفة مع هدفك. قد يكون تخصيص كل منتج لإرساله أمرًا مرهقًا بعض الشيء ، ولكن سيكون لديك المزيد من الفرص للتميز.
لا تنسى الاستثمار في الشبكات الاجتماعية
الهدف ، بالنسبة لك ، هو إقناع المشاهير بمنتجك وباندفاع من الكرم للإعلان عنك على الشبكات. يبدو من الواضح أن تذكر كل ألقابك على بطاقة صغيرة أو مباشرة على المنتج. إذا حدث ذلك ، فقد يعطي المشاهير إشارة بسيطة لعلامتك التجارية على الشبكات. وهكذا بعد 4 لقطات طنانة ناجحة مع الفيلم الشهير "Change of Slip هو الآن" خلال الحملة الانتخابية الرئاسية لعام 2012 ، مع صور الرؤساء ... اكتسب الانزلاق الفرنسي رؤية استمرت في النمو.
فكر في المؤثرين ، وكلاء حقيقيين للتواصل
لا تتردد في توجيه اتصالاتك إلى المؤثرين. على عكس المشاهير ، يفتحون حزمهم بأنفسهم ، مما يمنحك المزيد من الحظ. يمكن بعد ذلك إغرائهم بمنتجك والترويج له على الشبكات الاجتماعية. إنهم في بعض الأحيان يولدون تأثيرًا أكثر من المشاهير بفضل مجتمع أكبر يتابعهم بانتظام.
لذا فإن الشخص الذي أعطى دفعة حقيقية للعلامة التجارية Séraphine هو بلا شك كيت ميدلتون التي اختارت ملابس الأمومة هذه لكل حمل من حملها. أثناء الظهور الأول للزوجين الملكيين مع الأمير جورج في عام 2013 ، على سبيل المثال ، ارتدت دوقة كامبريدج فستان Jolène ، وبالتالي خلال أول صورة رسمية ، انتشرت حول العالم "، كما توضح سيسيل رينود. صورة مفاجأة لكن يا لها من دعاية!
تعليقات
إرسال تعليق